7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 14 / 1 / 2021

5


أبرز 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية اليوم الخميس 14 / 1 / 2021، فى مقدمتها ناصر ماهر يبدأ التأهيل في الأهلي بعد أسبوع.


ناصر ماهر يبدأ التأهيل في الأهلي بعد أسبوع


يبدأ ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي مرحلة التأهيل خلال أسبوع من الآن، بعد إجراء جراحة تثبيت الكتف منذ فترة، وغيابه عن صفوف المارد الحمر منذ الإصابة التي تعرض لها في مباراة مصر المقاصة بافتتاحية الموسم الحالي للدوري المصري.


تأكيدا لـ”مصر الدولية” .. الزمالك يؤكد تعطل مفاوضات احتراف مصطفي محمد بسبب طريقة السداد


كشف عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن كواليس تعطل المفاوضات مع فريق سانت إتيان الفرنسى، الذى يسعى لضم مصطفى محمد مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وقال سالم فى تصريحات عبر برنامج “بى أون تايم” مع الإعلامى كريم رمزي: منذ عدة أيام كنا سنعلن قرار موافقة الزمالك على انتقال مصطفى محمد إلى سانت إتيان، ولكن الأمور تعطلت، رغم أنه تم الاتفاق على الأمور المادية، ولكنهم اختلفوا على أمور أخرى مثل نسبة إعادة البيع، وطريقة الدفع فالنادي يريد أن يدفع نصف المبلغ الآن ونصف الآخر بعد سنة.

تأكيدا لـ"مصر الدولية" .. الزمالك يؤكد تعطل مفاوضات احتراف مصطفي محمد بسبب طريقة السداد


التقسيط كلمة السر فى انهاء صفقة أسامة جلال للزمالك


اوشك مسئولو نادي الزمالك علي انهاء التعاقد مع أسامة جلال مدافع إنبي والمنتخب الأوليمبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما وصلت المفاوضات بين الزمالك وإنبي لمراحل متقدمة، حيث تقام جلسة حاليا بين مسئولي الناديين لانهاء الصفقة.

التقسيط كلمة السر فى انهاء صفقة أسامة جلال للزمالك


 


موسيماني يجهز عمرو السولية بدنياً للمشاركة أمام البنك الأهلي


يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إشراك عمرو السولية في جزء من مباراة فريقه ضد البنك الأهلي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري، وفقا لسير المباراة، من أجل تجهيز اللاعب، الذي يعود للفريق الأحمر بعد طول غياب بسبب إصابته بفيروس كورونا، وابتعاده عن المشاركة مع الأهلي منذ مباراة سونيديب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز فيها المارد الأحمر بهدف نظيف.


 

موسيماني يجهز عمرو السولية بدنياً للمشاركة أمام البنك الأهلي


 


 


محمد شبانة يكشف أسرار صفقات الأهلى والزمالك على تليفزيون مصر الدولية


يتجدد اللقاء مع الناقد الرياضى محمد شبانة، نجم الإعلام الرياضى ورئيس تحرير الأهرام الرياضى، اليوم الخميس ، في السادسة مساءً، من خلال برنامجه “مع شبانة” فى بث مباشر “لايف” على تليفزيون “مصر الدولية” بمواقع التواصل الاجتماعى، للحديث عن آخر المستجدات الخاصة بالوسط الرياضى، كما يكشف أخر تطورات صفقة مصطفى محمد لاعب الزمالك.

محمد شبانة يكشف أسرار صفقات الأهلى والزمالك على تليفزيون مصر الدولية


 


أسوان يتعادل مع غزل المحلة 1-1 فى الدورى المصرى


 


تعادل فريق أسوان مع مضيفه غزل المحلة بهدف لكل منهما ، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس ، في إطار مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز، حيث تقدم خالد كساب للمحلة فى الدقيقة 78 ، وبعدها بعشر دقائق تعادل عمر الداحي لأبناء الصعيد .

أسوان يتعادل مع غزل المحلة 1-1 فى الدورى المصرى


 


 


الجونة يهزم الاتحاد السكندرى بثنائية ويقلص الفارق على قمة الدورى لنقطة وحيدة


حقق نادى الجونة فوزا مهما على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، لصل للنقطة 15 مقلصا الفارق مع صاحبى الصدارة الأهلى والزمالك لنقطة وحيدة.

الجونة يهزم الاتحاد السكندرى بثنائية ويقلص الفارق على قمة الدورى لنقطة وحيدة


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.