5 مهام تنتظر باتشيكو فى الزمالك

19


يسعى المدير الفنى الجديد للزمالك باتشيكو للوصول إلى 5 أهداف فى قيادته للفريق خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون الذى رحل بشكل مفاجئ للتعاون السعودى، ويصل المدرب الجديد إلى القاهرة مساء اليوم لتوقيع العقود لمدة عام، على أن يكون وصوله برفقه مساعديه الثنائى أليكس كوستا المدرب المساعد وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال، والذى سبق له العمل فى الزمالك برفقة جوزوالدو فيريرا، المدير الفنى الأسبق للأبيض، على أن يتم تحديد موعد وصول السنغالى خاديم فاى مدرب حراس المرمى الجهاز الفنى الجديد وفقًا لظروف الطيران.

ويرصد مصر الدولية المهام التى ينتظر باتشيكو تحقيقها مع الأبيض فى التقرير التالى:


دورى أبطال أفريقيا 


يعد لقب دورى أبطال أفريقيا الهدف الأول للمدرب باتشيكو، خاصة أنه اللقب المنتظر لدى الجماهير البيضاء فى ظل ضياع لقب الدورى هذا الموسم، وحسم غريمه التقليدى الأهلى مبكرا.


كأس مصر 


كما يسعى باتشيكو لحصد لقب كأس مصر المحبب لدى الجماهير البيضاء، خاصة أن فريق الزمالك دائما ما يكون لديه حظ قوى فى حصد مسابقة كأس مصر مقارنة بالدورى الممتاز.



المركز الثانى فى الدورى 


فيما يسعى باتشيكو لإنهاء الزمالك الدورى هذا الموسم فى المركز الثانى من أجل المشاركة الأفريقية فى الموسم المقبل، وحفظ ماء الوجه.


تصعيد الناشئين على غرار كارتيرون 


بينما يطمح باتشيكو لمواصلة سياسة تصعيد الناشئين والاعتماد على أبناء النادى فى المرحلة المقبلة على غرار التجربة التى نجح فى تطبيقها كارتيرون قبل الرحيل.


حسم الصفقات الجديدة والراحلين 


كما يسعى باتشيكو لحسم الصفقات الجديدة الفترة المقبلة استعدادًا للموسم الجديد فى حال استمراره مع الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.