وائل رياض يكشف عن حقيقة غضب لاعبي المنتخب الأولمبي من ضم محمد صلاح

7


كشف وائل رياض مدرب منتخب مصر الأولمبي، عن أنه لا توجد أي حالة غضب بين لاعبي المنتخب الأولمبي من انضمام محمد صلاح نجم ليفربول للمنتخب في أولمبياد طوكيو، مؤكدًا أن الجميع سواء لاعبين أو جهاز فني يقدر صلاح ولا توجد أي أزمة .



تابع شيتوس في ندوته بمصر الدولية أن ارتداء شارة القيادة ستكون لصالح محمد صلاح في المنتخب الأولمبي في حالة انضمامه للأولمبياد وأنه يفضل منح الشارة في الكرة المصرية بالقيادة.


واستضاف تليفزيون مصر الدولية، وائل رياض شيتوس نجم الأهلي السابق ومدرب منتخب مصر، في ندوة رياضية اليوم، للحديث عن كل ما يخص استعدادات المنتخب الأولمبي لأولمبياد طوكيو والأسماء المرشحة للانضمام للمنتخب خلال الأولمبياد.


كما تحدث وائل رياض شيتوس، عن تطلعات المنتخب في أولمبياد طوكيو والتأكيد على أن الفريق سيلعب أولمبياد طوكيو على أمل تحقيق ميدالية بعد الفوز ببطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة.


وأثني وائل رياض شيتوس خلال زيارته لليوم السابع على مقر الجريدة وأنه من المتابعين للموقع أولاً بأول في مختلف المجالات وتحديدًا الرياضية والفنية، وأن الأبليكشن الخاص بالموقع من الأساسيات على هاتفه الخاص ونفس الأمر لمعظم نجوم الكرة والوسط الرياضى.


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.