هكذا يعمل الطب الشرعى لكشف ملابسات مقتل صاحب محل على يد تاجر كيف بإمبابة

7


يعمل رجال الطب الشرعى فى الجيزة على إعداد تقرير الصفة التشريحية، لجثة موظف ومالك محل بمنطقة إمبابة قتل على يد تاجر مخدرات، بعدما أعتقد المتهم أنه أرشد أجهزة الأمن عن نشاطه غير المشروع فى تجارة الكيف.


الطب الشرعى يحدد أسباب وفاة المجنى عليه بعد تشريح الجثمان، وكيفية حدوث الوفاة، والأداة المستخدمة فى إحداث الإصابة التى تسببت فى وفاته، وتقديم تقرير طبى وافً لجهات التحقيق، لاستكمال تحقيقاتها حول الواقعة.


كشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة تفاصيل مقتل صاحب محل يبلغ من العمر 40 عامًا على يد عاطل فى منطقة إمبابة، حيث تبين أن خلافات قديمة نشبت بين المجنى عليه والمتهم، بسبب اعتقاد المتهم قيام المجنى عليه بالإبلاغ عن نشاطه غير المشروع فى الاتجار بالمخدرات.


وتابعت التحقيقات أن المجنى عليه، يملك محلا تجاريا بالشارع الذى يقطن فيه المتهم، وأنه ضاق ذرعًا بسبب اعتياد المتهم بيع المواد المخدرة أمام منزله، وتحدث معه أكثر من مرة من أجل التوقف عن بيع تلك الممنوعات، مما خلق بينهما عداوة. وتابعت التحقيقات، أن المتهم أرسل رسالة للمجنى عليه عبر الفيس بوك وهددوه فيها قائلًا: “لينا لقاء“.


وأضافت التحقيقات، أن أجهزة الأمن ألقت القبض على المتهم، قبل أيام من الواقعة، على خلفية تورطه فى الاتجار بالمخدرات، وبعد خروجه من الحبس، أخبره أحد أصدقائه بأن وراء القبض عليه صاحب المحل التجارى، فقرر معاقبته. وتبين أن المتهم أعد سكينًا وتوجه للمحل التجارى الخاص بمالك المحل، ووجه اللوم للمجنى عليه، لاعتقاده بأنه وراء القبض عليه قائلًا له: “مش عيب تبقى مرشد”، وأخرج السلاح الأبيض من بين طيات ملابسه، ووجه طعنة نافذة لصدر المجنى عليه فسقط قتيلًا.


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.