نهاية الشوط الأول.. تعادل سلبى بين المصرى والإسماعيلى

4


انتهى الشوط الأول من عمر مباراة المصرى البورسعيدى والإسماعيلى بالتعادل السلبى فى المباراة المقامة حالياً باستاد برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وانحصر اللعب بين الفريقين وسط الملعب وانتهت كل الهجمات على المرمى دون خطورة مؤثرة بعدما شهدت رعونة من مهاجمى الفريقين. 


وبدأ البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من :


حارس مرمى .. محمد فوزى


خط الدفاع .. محمود البدري ، محمد عمار ، إبراهيم ابو اليزيد ، احمد ايمن.


خط الوسط .. محمود دونجا ، عماد حمدى


امامهم .. محمد الشامى ، عمر الوحش ، عبد الرحمن مجدى


خط الهجوم .. حمدى زكى.


 


على مقاعد البدلاء.. محمد مجدى ، محمد بيومى ،محمد نصر ، همام طارق ،نادر رمضان ، محمد مخلوف ،محمد الضرف ، محمود عبد الله ، حازم مرسى.


 


فيما بدأ على ماهر المدير الفنى للمصرى البورسعيدى المباراة بتشكيل مكون من :”أحمد مسعود في حراسة المرمى، أحمد ياسر، أحمد شوشة، فريد شوقي، حسن علي، عمر كمال، كريم العراقي، مفتاح طقطق، محمود وادي، إيزي ايميكا، عمرو موسى”.


ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 وتعادل في 9 وخسر 12 مرة وسجل 28 هدفاً وعليه 32 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الاتحاد السكندرى بخلاف لقاء اليوم المؤجل من الأسبوع الثامن عشر للمسابقة، فيما يحتل الإسماعيلى المركز التاسع برصيد 38 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 10 وتعادل في 8 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 33 هدفًا وتلقت شباكه 41 هدفاً.


لقاء اليوم يحمل القمة رقم الــ113 ، حيث كان للدراويش النصيب الأكثر فى الفوز بواقع 50 مواجهة مقابل 22 وسجل لاعبو الإسماعيلى152 هدفا فيما استقبلت شباكهم 99 هدفا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.