مصر بين التضحية والخيانة  

1٬827

مصر بين التضحية والخيانة                                                                            بقلم /عبد الهادي الكناني

من ضحوا بأرواحهم الطاهرة الذكية ليعيش أبناء الوطن في أمن وأمان وبين الخيانة من من ارادوا متاع الدنيا وتامرو عليك يامصر العزة والكرامة فمن ضحوا بأرواحهم لازالت ارواحم الطاهرة تحوم حولنا وسيخلد التاريخ اسمائهم كالقائد منسي وكل ابطال الكتيبة ١٠٣ الذين صدقوا ماعاهدو الله عليه وحموا الارض والعرض ودفعو كل نفيث وغالي من اجل تراب هذا الوطن لقد حفرت هذة الاسماء في قلوبنا وقلوب كل المخلصين من بني وطني واتمني من كل الأدباء والشعراء . أن يقوموا بدورهم لهؤلاء الابطال وكتابة مجلدات من الأدب تروي للأجيال القادمة عن ابطال مصر الذين هانت عليهم ارواحهم ولا يطئ اي خائن ارض الوطن لقد روويت هذة الأرض الطاهرة بدم الابطال فحينما تسيرون عليها يجب أن تكون خطانا بحياء واحترام واجلاال لهؤلاء.  الابطال .

 وأما عن الخيانة فهؤلاء الذين ليس لهم أي انتماء لا لأرض ولا لدين باعوا أنفسهم للشيطان فزين لهم أعمالهم وقامو بتطويع وتفسير كتاب الله على أهوائهم والله منهم براء هؤلاء الذين امتلئت قلوبهم بالغل والحقد والكراهيه ولم يعد فيها أي مكان للحب والإنسانية أو للخير هؤلاء هم المفسدون في الأرض الذي أمر الله سبحانه وتعالا أن يقتلوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلااف أو ينفوو من الأرض جزاء بما كانو يفعلون.   وكل الخزي والعار لمن يدافع عن هؤلاء الخونه أو يطالب لهم بمحاكمات هؤلاء لا  رحمه لهم أنهم المفسدون  في الأرض وكل من بؤيدهم أو يتاعطف معهم فهو مثلهم يحمل في داخله براثن الخيانه  .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.