مصرع تلميذ صدمه قطار المنصورة شربين وإصابة طالبة سقطت من قطار آخر بالدقهلية

6


لقى طالب بمحافظة الدقهلية مصرعه، بعد أن صدمه قطار المنصورة شربين بالقرب من قرية دنجواى التابعه لمركز شربين، وتأخر حركة القطارات لجمع أشلائه. تلقى اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شربين من إدارة شرطة النجدة، باصطدام قطار بأحد الاشخاص حال عبوره شريط السكة الحديد بالقرب من قرية دنجواى.


وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ. وبالفحص تبين أنه حال عبور “يوسف م. ر” 17 سنة طالب بالصف الثالث الثانوى، ومقيم بذات القرية بعبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة على بعد 50 مترا من مزلقان القرية اصطدم به القطار رقم 43 المتجه من المنصورة لدمياط ، مما أدى لوفاته، وتم نقل أشلائه لمستشفى شربين العام.


وبسؤال عامل المزلقان أيد ذات المضمون، وبسؤال والد المتوفى لم يتهم أحدا بالتسبب فى الحادث، وأيد ذات المضمون، وتم تحرير محضر 8795 لينة 2020 إدارى مركز شربين.


بينما أصيبت طالبة بكدمات متفرقه بالجسم عقب سقوطها من قطار المنصورة المطرية، وتبين أنه حال نزول “مريم أحمد ” التابعى 18وسنه طالبة ومقيمة ببندر الجمالية من قطار الركاب القادم من المطرية للمنصورة ، عقب توقفه بمحطة سكك حديد المنصورة ، بعد أن إنزلقت قدماها وسقطت على رصيف المحطة ، مما أدى لحدوث إصابتها بكدمات متفرفه بالجسم وتم نقلها إلى المستشفى الدولى وقيد المحضر برقم 9093 لسنة 2020 ادارى قسم ثانى المنصورة .


 


 


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.