محمد شبانة يكشف موقف العين الإماراتى من بيع كودجو للأهلى فى تليفزيون اليوم السابع

10


يتجدد اللقاء مع الناقد الرياضى محمد شبانة، نجم الإعلام الرياضى ورئيس تحرير الأهرام الرياضى، اليوم الأحد، من خلال برنامجه “مع شبانة” فى بث مباشر “لايف” على تليفزيون “مصر الدولية” بمواقع التواصل الاجتماعى، للحديث عن آخر المستجدات الخاصة بالوسط الرياضى، والحديث عن مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة اليوم واستعداده للسوبر الأفريقى أمام نهضة بركان المغربى، والاستعداد لانتخابات اتحاد الكرة وتجهيز المنتخبات للفترة المقبلة والتوقفات الدولية والصفقات التى يبحث عنها القطبان فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهزيمة بيراميدز أمام الاتحاد السكندرى.


ويتناول محمد شبانة فى برنامجه الحديث عن الصفقات الجديدة للقطبين الأهلى والزمالك فى الموسم الجديد، ومنها موقف العين الإماراتى من بيع لابا كودجو للأهلى، واحتفال الأهلي بلقب القرن أمام أحد الفرق العالمية.


 


الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه “مع شبانة” على صفحة “مصر الدولية” 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.


 


ويتناول برنامج “مع شبانة” على صفحات “مصر الدولية” جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.