محافظ شمال سيناء يؤكد على الاهتمام بأهالي وسط سيناء

 

شمال سيناء _ امل اللقاني

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء على الاهتمام بأهالي منطقة وسط سيناء وتوفير كافة احتياجاتهم وتلبية مطالبهم في شتى القطاعات.

وأشار شوشة خلال لقاء جماهيري بالمواطنين في منطقة القسيمة بوسط سيناء، بحضور احمد عبد الحليم، رئيس مركز ومدينة الحسنة، سليمان فرج، رئيس مركز ومدينة نخل، جازي سعد عضو مجلس النواب وعدد من المشايخ والعواقل بالمنطقة، انه يعي تماما مشاكل المواطنين وانه يقوم بجولات في القرى و التوابع بمختلف مدن المحافظة للوقوف علي مشاكل المواطنين علي أرض الواقع و العمل علي حلها.

ووجه المحافظ التحية إلى أبناء منطقة وسط سيناء بصفة عامة وأبناء منطقة القصيمة بصفة خاصة على الوقوف بجانب مؤسسات الدولة في حربها ضد الإرهاب وضد الخارجين عن القانون.. مشيرًا إلى أن لقبائل سيناء وخاصة قبائل وسط سيناء تاريخ مشرف على مر العصور.

واستمع المحافظ إلى مطالب المواطنين في شتى القطاعات وعلى رأسها مياه الشرب والري والكهرباء والصحة والإسكان والتعمير والتربية والتعليم والتموين والطرق والاتصالات وغيرها من القطاعات الخدمية.. مؤكدًا أنها حقوق و ليست مطالب ، وأنه أعطى تعليماته للقيادات التنفيذية بتلبية احتياجات ومطالب المواطنين.

كما التقى المحافظ خلال جولته التفقدية بمنطقة وسط سيناء أهالي الشهداء والمصابين المدنيين جراء الأحداث التي شهدتها محافظة شمال سيناء في منطقة القصيمة.. مقدمًا التحية والتقدير والشكر لهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.