محافظ الشرقيه يتفقد أعمال تنفيذ المرحلتين الثانية والثالثة للمشي السياحي بمدينة الزقازيق

كتب / عبدالهادي الكناني

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه بتفقد أعمال تنفيذ المرحلة الثالثة للمشى السياحي بمدينة الزقازيق والتي تبدأ من أمام ديوان عام المحافظة  ، مشدداً على الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بالإلتزام بالجدول الزمني المحدد للتنفيذ  لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدينة الزقازيق.

أكد محافظ الشرقية أنه سيتابع تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من الممشى لحظة بلحظة لدفع عجلة العمل بها وسرعة الإنتهاء منها منعاً لإعاقة حركة المرور بالمنطقة حيث أنها منطقة هامة وحيوية وتشهد كثافات مرورية عالية على مدار اليوم ، مشدداً على ضرورة وضع الحواجز الحديدية في منطقة العمل وفصلها عن الشارع الرئيسي وتنظيم حركة المرور وإنجاز الأعمال في أسرع وقت ممكن.  

كما قام المحافظ بتفقد تنفيذ الأعمال النهائية للمرحله الثانية من الممشي السياحي بمدينة الزقازيق ، والتي تبدأ من  أمام كليه الأداب – جامعة الزقازيق ،  إستعداداً لإفتتاحة رسمياً ، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لإستخدامه في قضاء أوقات سعيدة ، ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدينة الزقازيق.

أوضح محافظ الشرقية أن أعمال المرحلة الثانية للممشي شملت الإنتهاء من إقامه السور الحديدي للحائط الساند و غرس الزهور في الأحواض والورود الملونه وتثبيت المقاعد الرخامية ليستخدمها المواطنون في الجلوس وقضاء  أوقاتهم ، كما تم الإنتهاء من تركيب مصابيح الإنارة والأعمدة الكهربائية وبلاط الإنترلوك ، ودهان السور الخرساني والبلدورات ، لتنتهي بذلك الأعمال بالممشى  والذي يمثل متنفساً هاماً للمواطنين من أبناء المحافظة.

أكد محافظ الشرقيه أن أعمال التطوير والتجميل الجارية بمدينة الزقازيق  تأتي تنفيذاً لخطه محافظه الشرقيه لاعادة الوجه  الجمالي والحضاري للمدينه وخلق محاور مروريه جديده تساهم في فك الإختناقات المروريه داخل مدينه الزقازيق.

ناشد محافظ الشرقية المواطنين بالحفاظ على الممشى ونظافته ، حيث أنه يمثل متنفس طبيعي  لهم ويستخدم للإستراحة والتنزه وقضاء أوقات سعيده.

رافق المحافظ  في الجولة الاستاذ فخري عبد العزيز مستشار المحافظ لشئون البيئة والنظافة والتجميل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.