محافظ الشرقية الإنتهاء من تجهيزات المقار الإنتخابية لإستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى إنتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020

32

كتب / عبدالهادي الكناني

صرح الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إنه تم الإنتهاء من الترتيبات اللازمة لإتمام العملية الإنتخابية بنطاق المحافظة…لافتاً إلى جاهزية جميع المقار المجهزة لإستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020 والتي تقرر عقدها يومي 11 و12 أغسطس الجاري.

أضاف المحافظ، أن رؤساء المدن والوحدات القروية، تفقدوا المقار الإنتخابات بقرى ومدن ومراكز المحافظة، لمتابعة تجهيزها وتطهيرها وتعقيمها، ومراجعة وصيانة دورات المياه العمومية، والمرافق العامة من أعمدة الإنارة وصنابير مياة شرب والصرف صحي وتوافر وصلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية.

كلف المحافظ رؤساء المراكز بضرورة مقاعد ومظلات وأماكن انتظار داخل فناء المدرسة لراحة كبار السن مع تدبير كرسي متحرك مراعاة لظروف كبار السن والمرضى من ذوي الاحتياجات الخاصة، و رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بقطاعات الصحة، والإسعاف، والحماية المدنية.

وجه المحافظ، رؤساء المراكز بضرورة الإلتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والتشديد على ارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي ضمن خطة الدولة الشاملة للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، وتجهيز أماكن المبيت وتوفير مولدات كهربائية و ساتر رملي بكل مقر انتخابى.

أكد محافظ الشرقية، على أهمية المشاركة الإيجابية في الإنتخابات كواجب وطني على كل مصري، مهيباً بجموع المواطنين، بضرورة الخروج إلى صناديق الإقتراع للتعبير عن صوتهم والمشاركة في العرس الديمقراطي والمشاركة السياسية للنهوض بوطننا الغالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.