لندن بوست : يوم العطاء في لندن بثوبه الرقمي

48

متابعة وترجمة / حمادة سعد
نشرت اليوم صحيفة ” لندن بوست البريطانية خبرا بعنوان :
“في يوم العطاء في المدينة ينتهج أكبر احتفال للأعمال الخيرية في لندن نهجا رقميا ”
وذكرت الصحيفة أنه يطلب من العمال في لندن الاحتفال بالمبادرات التطوعية هذا العام من خلال المشاركة في الأنشطة عبر الإنترنت ، وفي وضع عدم الاتصال كجزء من يوم العطاء في مدينة العطاء .
وذكرت الصحيفة أن هذا الحدث السنوي سيكون في يوم الثلاثاء الموافق للثاني والعشرين من شهر سبتمبر من عام 2020 وأنه يأتي لإظهار قيمة الشركات وتحملها للمسؤولية الاجتماعية وتعدها بدعم الأعمال التطوعية والخيرية لمؤازرة المجتمع والبيئة .

وأكدت الصحيفة أنه في ظل وجود وانتشار فيروس كورونا Covid-19 وقواعد التباعد الاجتماعي فإنه يتم تشجيع الشركات والموظفين هذا العام على التفكير في كيفية تشغيل الأنشطة عبر الإنترنت ، واستخدام المنصات الرقمية وتفعيل عروض المواهب عبر الإنترنت ، والطهي الجماعي وكذلك مجموعات الزووم الجماعية ، وكل هذه الخيارات تسهم في مشاركة الأصدقاء و الزملاء في الأحداث المثيرة التي يمكن أن تساعد في جمع الأموال للجمعيات الخيرية .
وذكرت الصحيفة أنه عام 2019 اجتمعت 424 منظمة معًا في هذا العمل الرائع من خلال الانضمام والمشاركة مما ألهم أكثر من 5000 متطوع جديد لتقديم وقتهم ، وجمعوا أكثر من 500000 جنيه إسترليني ،وسلطوا الضوء على بعض الأنشطة الخيرية الاستثنائية التي تحدث على مدار العام.
وأكدت الصحيفة أن الحملة تعتبر فرصة لأرباب العمل للتحدث إلى الموظفين ، والتعرف على الإنجازات والتخطيط لمشاركة أفضل للمجتمع في المستقبل القريب سواء في شكل الإرشاد أو جمع التبرعات أو التطوع بالخبرة الحيوية.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد