للتأكد من جاهزيتها لإستقبال الناخبين…محافظ الشرقية يتفقد لجان مدرستي الحلوات الإبتدائية وبليغ الثانوية بالإبراهيمية

46
 

كتب / عبدالهادي الكناني

في إطار جولته بمركز ومدينة الإبراهيمية.. حرص الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على تفقد لجان مدرستي الحلوات الإبتدائية وبليغ الثانوية بمدينة الإبراهيمية للإطمئنان على جاهزيتها لإستقبال المواطنين الذين لهم حق التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ والمقرر انطلاقها يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين.

إطمأن المحافظ علي إجراءات تأمين اللجان الإنتخابية والتأكيد علي تذليل كافة المشاكل والمعوقات أمام الجهات المنوط بها الإشراف علي العملية الإنتخابية والإطمئنان على الإنتهاء من تجهيز أماكن مبيت قوات التأمين التابعة للقوات المسلحة والشرطة ليخرج المشهد الإنتخابي بصورة مشرفة تليق بمحافظة الشرقية.

شدد المحافظ علي ضرورة الإستمرار في إجراء أعمال التطهير والتعقيم بالمقار واللجان الإنتخابية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع وتحقيق أعلي درجات السلامة والأمان أثناء سير العملية الإنتخابية.

أكد محافظ الشرقية أن المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ واجب وطني علي كل من له حق التصويت اتجاه وطن عظيم يستحق من الجميع أن يقوم بواجبه ويتحمل مسؤولياته في سبيل رفعته واستقراره.

يذكر أن إجمالي عدد الناخبين بمركز ومدينة الإبراهيمية 104 ألف و 840 ناخب وناخبة لهم حق التصويت أمام 44 مركز انتخابي يضم 44 لجنه فرعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.