لاعبو النجم الساحلى يخضعون لمسحة كورونا استعداداً للمقاولون

6


خضع لاعبو النجم الساحلى التونسى، صباح اليوم الاثنين، للمسحة الطبية الرسمية من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” للكشف عن فيروس كورونا، حيث تأجلت مسحة الفريق إلى اليوم بعد وصول البعثة مساء أمس، استعداداً لخوض مباراة المقاولون العرب، غداً الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 الأول بكأس الكونفدرالية الأفريقية والتى يستضيفها استاد عثمان أحمد عثمان.


النجم الساحلى


وخاض لاعبو النجم الساحلى التونسى وصلة تدريبات خفيفة بفندق إقامتهم فى القاهرة عقب وصولهم مباشرة، بهدف التخلص من الإرهاق بعد رحلة السفر، وفى وقت سابق، أعلن نادي النجم الساحلي التونسي، السبت، اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين والجهاز الفنى، قبل التوجه إلى القاهرة، وكشف نادي النجم الساحلي، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، أن جميع اختبارات كورونا للاعبين والجهاز الفني والإداري جاءت سلبية باستثناء الثنائي أيوب عياد، والمدرب المساعد البرازيلي فيليبي سيلفانو، اللذين سيتخلفان عن الرحلة إلى القاهرة.


ويختتم فريق المقاولون العرب تدريباته، اليوم الاثنين، على أحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر، قبل خوض اللقاء المرتقب مع النجم الساحلى التونسى والذى يجمع بين الفريقين غداً الثلاثاء باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 بكأس الكونفدرالية الأفريقية.


وشدد نادى المقاولون على الإجراءات الاحترازية حرصاً على منع تفشى الإصابات بكورونا بين صفوف الفريق، خاصة قبل مباراة مصيرية تنتظر ذئاب الجبل فى كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام النجم الساحلى.


يشار إلى أن المقاولون تأهل إلى دور الـ 32 فى كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز فى الدور التمهيدى الأول على فريق أرتا سولار بطل جيبوتى، ذهاباً وإياباً بنتيجة 10/1، محققاً أكبر فوز فى تاريخ الأندية المصرية بالبطولة.


وتسعى كتيبة ذئاب الجبل لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الإخفاق فى أول جولتين بالدورى أمام الزمالك ووادى دجلة، مستغلين عامل الأرض، قبل مباراة العودة فى تونس.


ويواصل فادى نجاح مدافع المقاولون، غيابه عن ذئاب الجبل بسبب الإصابة التى تعرض لها مؤخراً بتمزق فى الأربطة وجزع فى مفصل الكاحل.


وكان الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى المقاولون العرب قد راجع عدة مباريات للنجم الساحلى التونسى، وأبرزها مبارتا البنزرتى والمتلوى واللتان فاز فيهما النجم ليحتل المركز الثانى بجدول المسابقة، وذلك استعداداً للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.