كشف لغز العثور على جثة طفل بالدقهلية

0 48

كشف لغز العثور على جثة طفل بالدقهلية

استاذ ابراهيم سعد
المنصورة

ما هذة الجريمة البشعة التي يهتز لها الوجدان وترتجف لها القلوب بعد غياب يومين تم كشف لغز اختفاء الطفلة بالدقهلية وما هي أسباب إختفائها فلقد أختفت طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات
ولقد تمكنت المباحث بالمركز بالعثور على جثة للطفلة المفقودة بعد يومين من اختفائها و تحرير محضر بذلك حول الواقعة حيث كشفت أجهزة المباحث بمركز ميت غمر علي أن وراء ارتكاب واقعة إختفاء الطفلة هو ابن عمها.
وكان قد تلقى السيد اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطاراً من مدير مباحث مركز ميت غمر يفيد بورود بلاغاً لمأمور مركز شرطة ميت غمر من والد الطفلة {{ ي. أ. س }} و التي تبلغ من العمر 9 سنوات من قرية “جصفا ” التابعة للمركز باختفائها أثناء لعبها أمام المنزل .
و بعد تكثيف أعمال البحث و التحريات حول الواقعة قد عثر الأهالي علي جثة الطفلة مقتولة و ملقاه داخل احدى الترع بالقرية وعلي الفور تم إبلاغ جهاز الشرطة و جرى نقل الجثة إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للكشف عن ملابسات الواقعة .
و بسبب أهمية الواقعة قد تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد فريد رئيس المباحث بالمركز ومعاوني المباحث
و بعد تكثيف التحريات و تتبع خط سير الطفلة تبين أن من كان وراء حدوث الواقعة هو ابن عمها والذي يدعى “أحمد ” و هو الذى قام بإستدراجها أثناء لعبها ولهوها أمام منزلها وقام بالتعدى عليها جنسياً إلا أنها هددته فخاف بافتضاح أمره فقام بالتعدى عليها بالضرب وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وقام بإلقاء جثتها بإحدى الترع التابعة للقرية لإخفاء جريمته الشنعاء .
ووفقاً للإجراءات القانونية وما قام به فريق البحث حول الواقعة وملابستها وما أتضح لهم في ذلك الأمر قد تم ضبط المدعو مرتكب الجريمه وبعد مواجهته قام بالإعتراف بارتكابه للواقعة و تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة و أخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.