كريم نيدفيد فى صورة مع الثلاثية: فخور أنى جزء من كيان كبير وتاريخ عظيم

10


أعرب النجم كريم نيدفيد، لاعب النادى الأهلى، عن فخره الكبير بانتمائه للقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن الأهلى كيان كبير وتاريخ عظيم ومشرف، معربا عن أمله من شفائه من الإصابة والعودة القريبة للملعب مرة أخرى، وتحقيق المزيد من الانتصارات الكبيرة والبطولات، مهنئا الجماهير الحمراء بالثلاثية التاريخية “الدورى العام، دورى أبطال أفريقيا، كأس مصر”، التى حققها الفريق هذا الموسم.


نيدفيد


ونشر نيدفيد، صورة له مع الثلاثية التاريخية، عبر حسابه على إنستجرام، أتبعها بتعليق: “فخور انى جزء من كيان كبير وتاريخ عظيم ومشرف هو النادى الأهلى، أكيد كان نفسى أكون موجود مع زمايلى وأشارك معاهم البطولات الانتصارات الكبيرة والثلاثية التاريخية، لكن إن شاء الله عودة قريبة للملعب وأقدر أحقق مزيد من البطولات، ألف مبروك لكل جمهور الأهلى على الثلاثية، ودائما الأهلى فوق”.

1
 


من ناحية أخرى، يشارك كريم نيدفيد لاعب الأهلى، فى تدريبات الفريق الجماعية بدءاً من يناير المقبل بعد الانتهاء من البرنامج العلاجى والتأهيلى الذى يؤديه حالياً للتعافى من أكثر من عملية جراحية خضع لها مؤخراً فى الركبة، وقال مسئولو الأهلى إن كريم نيدفيد لن يُسافر إلى ألمانيا لاستكمال برنامجه العلاجى كما تردد مؤخراً، وأكدوا أن اللاعب يواصل حالياً تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة فى ركبته.


 

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد


ورغم تأكيد تقارير الفترة الماضية أن نيدفيد سيُسافر إلى ألمانيا خلال أيام لاستكمال برنامجه العلاجى فإن مسئولى القلعة الحمراء نفوا هذه الأنباء وأكدوا أن اللاعب يستكمل البرنامج التأهيلى فى القاهرة.


ويسير البرنامج العلاجى لكريم نيدفيد بشكل جيد، حيث يؤدى اللاعب تدريبات يومية فى النادى تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق، كما أن حالته تحسنت كثيرا فى ظل الوحدات البدنية المتنوعة التى يحصل عليها داخل النادى الأهلى من فريق التأهيل المكون من محمد وفائى ومحمد النجار وطارق عبد العزيز.


وبات من المتوقع أن يعود نيدفيد إلى التدريبات الجماعية فى يناير المقبل بعد الانتهاء من المرحلة الحالية من التأهيل والتى تشمل خوض تدريبات بدنية فى الجيم بجانب فقرات الجرى حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعى اليومى.


يذكر أن كريم نيدفيد يغيب عن مباريات الأهلى منذ 18 شهراً تقريبا وتحديداً منذ أبريل قبل الماضى وأجرى أكثر من جراحة فى الركبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.