“طباخ” وراء سرقة خزينة مطعم في أسيوط

10


كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة سرقة محتويات خزينة من داخل أحد المطاعم بأسيوط، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان أسيوط بمديرية أمن أسيوط من (مالك مطعم بدائرة القسم) بإكتشافه كسر الخزينة الحديدية الخاصة بالمطعم ملكه والإستيلاء من داخلها على (مبلغ مالى – جهاز خاص بكاميرات المراقبة – بعض الأوراق) .


 تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بأسيوط بقيادة اللواء أسعد الذكير مدير الأمن، أسفرت جهوده عن أن مرتكب الواقعة (طباخ سابق بالمطعم، مقيم بدائرة مركز شرطة الفتح).


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبحوزته (فرد خرطوش- مبلغ مالى- 3 إيصالات أمانة “خاصة بالمُبلغ”- دراجة نارية “بدون لوحات معدنية”-  هاتف محمول).


بمواجهته إعترف تفصيلياً بإرتكاب الواقعة وقرر أنه نظراً لسابقة عمله بالمطعم وعلمه بإحتفاظ المجنى عليه بإيرادات المطعم داخل الخزينة ، عقد العزم على سرقته وتمكن من دخول المطعم وكسر الخزينة والإستيلاء على ما بداخلها من مبلغ مالى وبعض الأوراق، وأضاف بقيامه بشراء “الدراجة النارية والهاتف المحمول “المضبوطان بحوزته”) من المبلغ المستولى عليه وتخلصه من الجهاز الخاص بكاميرات المراقبة .


 


 


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.