صاحب محلات أولاد رجب يقدم بلاغ لمباحث الانترنت بعد الترويج شائعة القبض عليه لتمويل الإخوان

12


تقدم أحمد رجب، صاحب سلسلة محلات “أولاد رجب”، ببلاغ إلى مباحث مكافحة جرائم الحسابات على شبكة المعلومات ضد أحد الأشخاص أدعى عبر مواقع التواصل الاجتماعي القبض عليه وتورطه فى قضية تمويل الإخوان والجماعات الإرهابية المتهم فيها صفوان ثابت مالك شركة جهينة، ورجب السويركي المالك لمحلات “التوحيد والنور” والمحبوسين على ذمتها 15 يومًا.


 


وقال مصطفى رجب شقيق أحمد رجب، فى تصريحات خاصة لـ”مصر الدولية”، أن والدهم كان يعمل فى الشركة الشرقية للدخان ثم بدء عمله فى تجارة الجملة بعد أن فتح محل ثم بدأ يتوسع حتى أصبح يمتلك سلسلة محلات وأبنائه معه حتى توفاه الله.


 


وتابع: أنه فوجئ بأحد الأشخاص ينشر خبر فى السوشيال ميديا عن القبض على شقيقيه “أحمد” وتناقلت الخبر بعض المواقع تتناقله بالكذب والافتراء، مؤكدا على أن شقيقه فى منزله ولم يتم القبض عليه أو توجيه إليه أى اتهامات من قريب أو بعيد، فهم كعائلة لا يتدخلون فى السياسة أو الدين كما عودهم والدهم، وأنهم يؤمنون بالعمل فقط.


 


وقال مصطفى رجب، أن شقيقه حرر محضرًا رقم 30 لسنة 2020 أحوال 6 أكتوبر، بتاريخ 10 ديسمبر، في مباحث مكافحة جرائم الانترنت، مشيرا إلى الجهات المعنية حددت مكان الشخص الذى نشر الخبر.


 


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.