شبانه فى تلفزيون اليوم السابع :العين يشترط استعادة حسين الشحات لبيع كودجا للأهلي

6


كشف الإعلامي محمد شبانه فى تلفزيون مصر الدولية عن  مفاجأة من العيار الثقيل حيث طلب مسئولو العين الإماراتي استعادة حسين الشحات من الأهلي خلال الميركاتو الشتوي القادم، وذلك للموافقة علي بيع لابا كودجا للفريق الأحمر.


 



وأكد محمد شبانه عبر برنامجه ” مع شبانه ” على تلفزيون مصر الدولية أن  مسئولو النادي الأهلي أستفسر عن طلبات نادي العين لشراء لابا كودجا ليتفاجئا برغبة نادي العين في استعادة حسين الشحات والذي تم بيعه للنادي الأهلي مقابل 5 ملايين دولار ، حيث يحاول الأهلي تدعيم هجومه بلاعب اجنبي سوبر ليحل محل جيرالدو، وذلك لكي يشارك مع الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية.


الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه “مع شبانة” على صفحة “مصر الدولية” 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.


ويتناول برنامج “مع شبانة” على صفحات “مصر الدولية” جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.