شاب يخنق طفل شاهده برفقة قريبته في زراعات القليوبية

6


تجرد عامل من جميع المشاعر الإنسانية، وقتل طفل صغير، بعدما شاهده برفقة فتاة داخل أراضي زراعية بالقليوبية، حيث خنق الطفل في مشهد قاسي وصادم، لتصعد روحه لبارئها، ويتم القبض على القاتل.


تلقى مركز شبين القناطر القليوبية بلاغًا من الأهالي بوجود جثة لطفل ملقاة داخل منزل مهجور متاخم لأرض زراعية دائرة المركز، فانتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتم العثور على جثة طفل ملقاه داخل غرفة يرتدي ملابسه كاملة، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار خنق، وتبين أن الجثة لطفل يدعى “يوسف” يبلغ من العمر 6 سنوات”.


وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي في القليوبية إلى مرتكب الجريمة، وتبين أنه عامل يبلغ من العمر 18 سنة، فتم القبض عليه.


واعترف المتهم لارتكابه الجريمة لوجود علاقة عاطفية بينه وطالبة تبلغ من العمر 14 سنة، ذات صلة قرابة بالطفل “الضحية”، حيث التقاها في أراضي زراعية، وعندما شاهدهما الطفل، قرر المتهم التخلص منه حتى لا يفضح أمره، فاستدرجه إلى عشة من الخوص مجاورة للأرض وأجهز عليه خنقاً مستخدماً رباط “بنطال الترننج” الذي كان يرتديه الطفل ، حتى فارق الحياة ، ثم تخلص من الجثة.


 


 


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.