سفير مصر بالنيجر يستقبل بعثة الأهلي في المطار

5


حرص السفير نبيل مكي، سفير مصر بالنيجر، على استقبال بعثة الأهلي فور وصولها إلى مطار ديوري هاماني مساء اليوم، واطمأن على كل إجراءات خروج البعثة وإنهاء كل الإجراءات الإدارية.


 


وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مطار نيامي بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 6 ساعات، استعدادًا لمواجهة سونيديب بطل النيجر يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.


 


وجاءت قائمة الأهلي الموجودة في النيجر كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن، وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر، ومحمد شكري وسعد سمير.


وينتظر مسئولو النادي وصول عروض من الأندية المهتمة بالتعاقد مع الأنجولي جيرالدو دا كوستا جناح الفريق الأحمر، في ظل وجود رغبة في بيع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي، بعد فشل تسويقه في الانتقالات الصيفية الماضية، وهو ما دفع الإدارة للإبقاء عليه وقيده في القائمة الحمراء.


ويرغب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني من إدارة الأهلي التعاقد مع مهاجم سوبر خلال انتقالات يناير من أجل تدعيم الخط الأمامي للمارد الأحمر، في ظل عدم قناعته بالأنجولي جيرالدو، والذي يرغب في التخلص منه، في ظل فشله في استغلال كل الفرص التي أتيجت له على مدار الموسم ونصف الماضيين.


ويوجد اهتمام من أول أغسطس الأنجولي ونادي برازيلي بالتعاقد مع جيرالدو في الانتقالات الشتوية القادمة، لاسيما بعد خروج اللاعب من حسابات الأهلي، ووجود منافسة ثنائية على ضم اللاعب في يناير القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.