“ربطوه على عامود الإنارة”.. ضبط لص دراجات نارية فجرا بأجهور الكبرى.. صور

9


تمكن أهالى قرية أجهور الكبرى التابعة لمركز ومدينة طوخ بالقليوبية، من ضبط لص الدراجات النارية أثناء قيامه بسرقة إحدى الدرجات النارية فجراً، ثم ربطوه بالحبال على عمود إنارة، وأبلغو الشرطة التي حضرت وألقت القبض عليه، وتم تحرير محضر وجاري العرض علي النيابة.


تلقي العميد تامر موسى مأمور مركز طوخ، بلاغا من أهالى قرية أجهور الكبرى التابعة لمركز طوخ، بتمكنهم من القبض على لص الدراجات النارية بالقرية، أثناء قيامه بسرقة إحدى الدرجات فجراً.


وتلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من أمور مركز شرطة طوخ، وعلى الفور انتقل المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ، وألقى القبض عليه.


وكشفت التحريات أن المتهم انتهز فرصة خلو الشارع من المارة، قبيل فجر اليوم، وقام بسرقة إحدي الدراجات النارية من جوار سوبر ماركت، ولكن أحد الأهالى “عماد ا”، سمع صوته أثناء قيامه بسحب الدراجة النارية، وتمكن من الإمساك به، وصاح بأعلى صوته، فخرج الأهالي وامسكوا به وربطوه على عمود إنارة، بعد أن لقنوه علقة ساخنة وأبلغوا الشرطة، والتي حضرت وتمكنت من القبض عليه.


بالفحص تبين أن المتهم ارتكب العديد من وقائع سرقات الدراجات النارية، من قرى مركز طوخ عن طريق قص الضفيرة بمغافلة أصحابها، وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.


اللص الذى تم ضبطه

46334-اللص-الذى-تم-ضبطه
لص الدراجات النارية


 

53753-اللص-بعد-ربطه-بعامود-الإنارة
اللص بعد ربطه بعامود الإنارة


 


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.