ربة منزل تتهم طليقها وزوجته بضرب طفلتهما وختانها فى بنى سويف

20


اتهمت ربة منزل وطفلتها، اليوم الأربعاء، طليقها وزوجته بضرب طفلته لعدم إتمام الأعمال المنزلية. كما اتهمته بقيامه بإجراء عملية ختان إناث للطفلة دون رغبتها، بأحد قرى مركز بنى سويف، وتمت إحالة الواقعة إلى النيابة العامة. تلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارا من العميد أسامة جمعة مدير البحث الجنائي، يفيد باتهام سيدة وتدعى “ن.ص.م” 40 سنة، ونجلتها “ر.م.ع” 12 سنة، ومقيمون بأحد قرى مركز بنى سويف، طليقها والد طفلتها ويدعى “م.ع.ش” 45 سنة، وزوجته “ن.ع” 30 سنة بالتعدي على طفلتها بالضرب أثناء تواجدها في منزل والدها بسبب رغبة زوجته بقيام طفلتها بأعمال المنزل، واتهمت زوجها السابق بقيامه بعمل عملية ختان إناث لنجلته دون رغبتها.


   


دلت التحريات المبدئية أن الزوج طلق زوجته وتزوج بأخرى وأن طفلته تعيش معه وعندما ذهبت الطفلة الى أمها لزيارتها سألتها عن الجروح في جسمها فردت الطفلة بأن زوجة والدها تعدت عليها بالضرب لأنها لم تقم بأعمال المنزل كما أن والدها أجرى لها عملية ختان.


 


تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت نيابة مركز بنى سويف إخلاء سبيل الاب وزوجته بكفالة كما قررت النيابة العامة إحالة الطفلة إلى الطبيب الشرعي لبيان واثبات إجراء عملية الختان من عدمه، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.


 


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.