رئيس الجبلاية يكشف مصير الهبوط فى الدوريات.. ويقسم على عدم مجاملة الزملك

7


تحدث عمرو الجناني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عن الموقف من الهبوط للقسم الثانى والثالث والرابع، فى ظل الظروف الحالية التى مرت بها الرياضة المصرية بشكل خاص والرياضة فى جميع أنحاء العالم بشكل عام، بعد تفشى فيرس كورونا المستجد، مؤكدًا إنه لم يتم حسم أمر الهبوط فى للأقسام الثالث حتى الوقت الحالى، إلا إنه سيتم اتخاذ القرار الذى يصب فى مصلحة الجميع.


أضاف الجناينى حديثه خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج “ملعب أون” عبر شاشة “أون تايم سبورتس” إنه سيتخذ القرار الذى سيكون فى صالح الرياضة المصرية، قائلاً: “لن نظلم أى فريق، ومافيش مجهود هيضيع، وكل واحد هياخد حقه، وهذا صميم عملنا”.


وعن مجاملة الزمالك فى أى قرار لكونه منتميًا للقلعة البيضاء، رد الجناينى قائلاً: “أقسم بالله ما حصل.. وأقسم بالله ما جيت على الزمالك علشان يتقال عليا أنى محايد أيضًا، كما إننى لم أجامل الأهلى”.


وكان الجناينى وجه حديث شديد اللهجة، إنه لا يخشى أى شخص خلال تأدية عمله لخدمة الرياضة المصرية بشكل عام، مؤكدًا إنه يقوم بتنفيذ اللوائح والقوانين، كما إنه تم حذف قاموس المجاملات من الجبلاية، ومن سيغرد خارج السرب سيتعرض للعقوبات وفقًا للقوانين واللوائح، مضيفًا إنه لا يبالى بأى هجوم أو انتقاد يتعرض له، خاصة وإنه على يقين بصحة قراراته، كما إنه لا يلتفت للإساءة الشخصية التى يتعرض لها بسبب تطبيقه للوائح والقوانين داخل اتحاد الكرة.


أردف رئيس اللجنة الخماسية، إنه حصل على موافقة من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” بإنشاء لجنة الانضباط والتى بناءًا عليها يتم محاسبة كل المخطئين، والرافضين لمبدئ القانون.


 

وأعرب الجناينى عن سعادته بقرار عودة الدورى بعد جائحة كورونا، لافتًا إلى إن كافة المنظمات تعاملت على قلب رجل واحد لعودة الحياة الرياضية من جديد، مشددًا على إنه سيقوم باستكمال كافة المسابقات بجميع مستوياتها حتى النهاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.