رئيس اتصالات مصر: نحن الأعلى نموا بالسوق المصرى والنسبة الأكبر لانتقال العملاء لصالحنا

9


قال المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لاتصالات مصر، إن شركة اتصالات هي الأعلى نموا بين شركات المحمول في عام 2020، وذلك بفضل الاستثمارات التي تضخها الشركة سواء بالخدمات الصوتية ونقل البيانات والتطبيقات. 


 


وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته شركة اتصالات على هامش مشاركة الشركة في معرض جيتكس دبي، بحضور المهندس جمال السادات رئيس مجلس إدارة اتصالات مصر والمهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي لاتصالات مصر. 


 


ومن جهة أخرى أوضح متولي، أن الشركة تأخذ نتائج تقرير جودة الخدمة الذي يصدره جهاز تنظيم الاتصالات بعين الاعتبار كما تنفذ خطة لتطوير وتحسين الخدمة في المناطق التي يمكن أن تشهد انخفاض في الخدمة ولكن يوجد مشكلات تتعلق في بناء المحطات في عدد من المناطق قد تؤثر على جودة الخدمة، وهناك محطات تم إنشائها بكل مواصفات الأمان وتم هدمها ولكن مؤخرا حصلنا على موافقة بإنشاء 4 محطات في التجمع الخامس. 


 


إلا أنه أكد أن كفاءة وجودة شبكة اتصالات مصر تطورت للغاية خلال الخمس سنوات الماضية َلكن احتياجات العميل واستهلاكه تضاعف بشكل كبير وهو ما نواجهه بضخ استثمارات ضخمة، حيث تتجه الشركة لمضاعفة استثماراتها في الانترنت الأرضي.


 


وعلق متولي على قرار نقل عملاء المحمول بنفس أرقامهم إلى شركات أخرى قائلا:” شركة اتصالات مصر كانت الأكثر استفادة بالقواعد الجديدة لتنقل عملاء المحمول بين الشركات، حيث كانت النسبة الأكبر لانتقال العملاء لصالح شركة اتصالات مصر”. 


 


فيما علق المهندس خالد مرشد رئيس القطاع الفتى في اتصالات مصر، إن شركة اتصالات الأعلى نموا في سوق الاتصالات المصري في 2020، مشيرا إلى تحسن اتصالات مصر بتقرير جودة الخدمة سواء في نقل البيانات والخدمات الصوتية منذ صدور اول تقرير وحتى الأن. 


 


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.