خلال اليوم الثاني لإنتخابات مجلس الشيوخ 2020.. تزايد إقبال المواطنين والعاملين بالمديريات الخدمية على اللجان للمشاركه في الإنتخابات

كتب / عبدالهادي الكناني

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه يراهن علي الوعي والحس الوطني لأبناء الشرقية  وخاصه العاملين بالمديريات الخدمية لتوافدهم علي اللجان الإنتخابية والإدلاء باصواتهم في مشهد حضاري يجسد نموذجا فريداً في ممارسة الحياة الديموقراطية لإختيار من يمثلهم بمحض إرادتهم  لإثراء الحياه النيابية وتطوير البنية التشريعية بما يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة لاستكمال مسيرة بناء مصر الحديثة.

أضاف محافظ الشرقية أن المشاركة في إنتخابات مجلس الشيوخ واجب وطني يعكس مدي تفهم الشعب المصري للمرحلة التي تمر بها البلاد وكذلك  للمشاركة في بناء منظومة إصلاح كاملة لمواجهة كل التحديات و إعادة بناء الوطن وإعلاء قيم الحرية والديمقراطية .

أوضح المحافظ أن لجان الإنتخابات بمختلف قري ومدن ومراكز المحافظة تشهد اقبال العديد من الشباب والسيدات وكبار السن من أبناء المحافظة ،  وذلك خلال اليوم الثاني من انتخابات مجلس الشيوخ.

ووسط اجراءات احترازية ووقائية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد والحفاظ علي صحة وسلامة الجميع توجه عدد من العاملين بقطاع الشباب والرياضة للمشاركة في الانتخابات والتعبير عن حرية الرأي وسط احساس بالمسؤولية تجاه رفعة واستقرار الوطن  ، كما شارك عدد من  العاملين بمديريتي الزراعة والطب البيطري والإدارات التابعة لهما وكذلك الرائدات الريفيات وشركات القطاع الخاص بالاضافة الي العاملين بمديرية التربية والتعليم ، وذلك إيماناً منهم جميعاً بأن المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ مسؤوليه كبيرة وواجب وطني لاستكمال الحياة النيابية وترسيخا للديموقراطية وضمانا لأمن وإستقرار ورفعة البلاد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.