خروج 5مصابين بحادث تصادم 4سيارات أعلى كوبرى قليوب وارتفاع الوفيات لشخصين

7


أعلن مستشفى قليوب التخصصى خروج 5 مصابين بحادث تصادم 4 سيارت أعلى كوبرى قليوب على الطريق الزراعى القاهرة الإسكندرية، بعدما تم تقديم الخدمة الصحية والإسعافات الأولية لهم، من إجمالى 12 مصابا تم نقلهم للمستشفى، بالإضافة إلى ارتفاع أعداد المتوفيين بالحادث لشخصين.


وكان كوبرى قليوب على طريق “القاهرة الإسكندرية” الزراعى، شهد حادث تصادم مروع وقع بين 4 سيارات، ميكروباص وفان ونصف نقل”، نتج عنه إصابة 12 شخصا، ومصرع شخصين.


تقلى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبد العظيم محمد مدير إدارة المرور بالقليوبية، يفيد تلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم بين 4 سيارات “ميكروباص وفان ونصف نقل”، أعلى كوبرى أكتوبر.


على الفور انتقل العميد هشام دياب وكيل إدارة مرور القليوبية لمكان الحادث، حيث تبين وقوع حادث تصادم بين 4 سيارات أعلى كوبرى قليوب، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 12 أخرين، وتم على الفور نقل المصابين لمستشفى قليوب التخصصى لتقديم الخدمة الطبية لهم، قبل أن يرتفع عدد الوفيات إلى شخصين.


فيما قام رجال المرور بالقليوبية بالعمل على رفع أثار حادث التصادم، وتجنيب السيارات بالحادث، والعمل على إعاجة الحركة المرورية من جديد للطريق.


السيارات بالحادث


 

جانب من الحادث
جانب من الحادث


 

جانب من الحادث2
جانب من الحادث2


 

رع أثار الحادث
رع أثار الحادث


 

رفع أثار الحادث من الطريق
رفع آثار الحادث من الطريق


 

رفع السيارات لفتح الطريق من جديد
رفع السيارات لفتح الطريق من جديد


 

سيارة نقل بعد رفعها بالحادث
سيارة نقل بعد رفعها بالحادث


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.