خبر عاجل

52

 جريده مصر الدوليه                                            .المرور توجه رسالة هامة لجميع مالكي السيارات بكافة أنواعها.. وتحذر من العقوبة.

أهابت وزارة الداخلية، بالمواطنين مالكى المركبات بكافة أنواعها، بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكتروني، وكذلك إستبدال اللوحات المعدنية القديمة أرقام فقط، باللوحات الجديدة المؤمنة (حروف، أرقام) دون الحاجة للإنتظار لموعد الفحص وتجديد التراخيص.

وأهابت الوزارة بمالكي المركبات بالآتي:

أولا: بالنسبة لمالكي المركبات سارية الترخيص سرعة التوجه إلى وحدة المرور المختصة لتركيب الملصق الإلكتروني للمركبة، حتى في حال عدم حلول موعد الفحص الفني الدوري.

ثانيا: يقتصر تقديم الخدمات المرورية إلكترونياً على المركبات التى قامت بتركيب الملصق الإلكتروني، وذلك خلال مهله زمنية مدتها ثلاثة أشهر تبدأ من يوم الإثنين الموافق 20/7/2020، ويتم بعدها إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

ثالثاً: عقب إنتهاء المهلة المقررة يتم إرجاء تقديم كافة الخدمات المرورية لمالكي السيارات من إستخراج أو تجديد رخصة القيادة أو طلب إستصدار المستخرجات المرورية المختلفة إلا بعد تركيب الملصق الإلكتروني للمركبة.

رابعاً : بالنسبة لمالكي المركبات منتهية الترخيص سرعة التوجه إلى وحدة المرور المختصة لتجديد الترخيص وتركيب الملصق الإلكتروني، تجنباً لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

هذا وتيسيراً على المواطنين سيتم مد فترات العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الخامسة مساءاً ولحين الإنتهاء من المنظومة، ويأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى إدارة الحركة المرورية إلكترونيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.