حبس مرشح خاسر بانتخابات النواب و24 من أنصاره بالدقهلية للتجمهر وقطع طريق

10


أمر المستشار عمرو جلال، مدير نيابة بلقاس، پإشراف المستشار حسام معجوز، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، حبس 25 شخصا بينهم مرشح خاسر في انتخابات دائرة بلقاس بمحافظة الدقهلية 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجه لهم اتهامات بقطع الطريق الدولي الساحلي والتجمهر وقطع “دمياط- الإسكندرية” من الاتجاهين، لإعلان رفضهم للحصر العددى لأصوات الناخبين، التي أعلنتها اللجنة العامة في بلقاس، وهو ما يجعل مرشحهم خاسرا.


كان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لشرطة النجدة، بقيام العشرات من أهالى منطقة حفير شهاب الدين بدائرة مركز بلقاس، بقطع الطريق الدولي الساحلي أمام المنصورة الجديدة، ووضعوا إطارات السيارات وأفرع الأشجار، وافترش عدد من السيدات الأرض احتجاجا على سقوط المرشح عوض أبو النجا لجولة الإعادة.


انتقل مدير الأمن، ومدير المباحث وقوات الأمن من معسكر جمصة إلى مكان الواقعة، وتم التعامل مع المحتجين بالقنابل المسيلة للدموع، وتمكنت الشرطة من القبض على 25 شخصا بينهم المرشح الخاسر عوض أبو النجا.


وتبين أن أنصار المرشح الدكتور عوض محمد عبدالفتاح، وشهرته “الدكتور عوض أبو النجا”، خرجوا وقطعوا الطريق الدولي الساحلي، من أمام منطقة حفير شهاب الدين بالدقهلية، ورددوا الهتافات المناهضة لنتائج الانتخابات.


ووجه اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، قوة أمنية إلى مكان تجمهر المواطنين، وللتفاهم معهم وإعادة فتح الطريق مرة أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.