جنايات بنها تحيل أوراق مزارع قتل زوجته للمفتى وتحدد جلسة 3 مارس للنطق بالحكم

8


أمرت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، والمستشار عادل على ماهر هلال، والمستشار ناجي نصر هلال نصر هلال، والمستشار خالد على إبراهيم على، والمستشار محمد أبو الفتوح حبص وكيل النيابة، وأمانة سر محمد فرحات، بإحالة أوراق مزارع متهم بقتل زوجته بخنقها ب”إيشارب” مع سبق الإصرار والرصد إلى مفتي الديار المصرية، لاستطلاع رأية الشرعي حول ما أسند إلى المتهم، وحددت جلسة الثالث من شهر مارس للنطق بالحكم مع استمرار حبس المتهم.


ترجع وقائع القضية بتلقي اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من مركز طوخ بقيام “ع.ا.م” مزارع، بقتل زوجته المجني عليها “ش.ا”.


تمكن المقدم محمود إسماعيل رئيس المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة ظنا منه على خلاف الحقيقة، أن زوجته تخونه مع آخر مجهول، وأنه قتله عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن عقد العزم وبيت النية على التخلص منها وخنقها مستخدما غطاء الرأس “إيشارب” في إزهاق روحها، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة، أصدرت قرارها بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت قرارها السابق.


وجاء في أمر الإحالة أن المتهم قتل زوجته المجني عليها “ش.ا” عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن عقد العزم وبيت النية على التخلص منها، وخنقها مستخدما غطاء الرأس “حتى أزهق روحها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.