جلسة خاصة لباتشيكو مع محمود علاء على هامش مران الزمالك

6


قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك على عقد جلسة خاصة مع محمود علاء مدافع الفريق على هامش التدريبات الجماعية المقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، كما حرص باتشيكو على منح اللاعب بعض التعليمات والنصائح الفنية الخاصة من أجل تنفيذها في المواجهات المقبلة، بداية من مواجهة حرس الحدود يوم الإثنين المقبل على ستاد المكس بمدينة الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة رقم ٣٣ من بطولة الدوري المصري العام.


في ذات الوقت خضع لاعبو الزمالك  لمجموعة من التدريبات البدنية القوية تحت إشراف جوزية بيدرو مدرب الأحمال وذلك على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.


وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو قد قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى الأساسية وخاضت تدريبات استشفائية والثانية باقي اللاعبين وخاضت تدريبات قوية.


 وغاب الثنائى محمود علاء ويوسف أوباما، لاعبى الزمالك، للإيقاف، عن مباراة وادى دجلة،   فى الجولة الـ32 بالدورى، بعد حصولهما على الإنذار الثالث أمام سموحة.


 أدى لاعبو  فريق الكرة بالزماك  الذين خاضوا مواجهة أمس أمام وادي دجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز  وانتهت بالتعادل السلبى ، بعض تدريبات الاستشفاء في صالة الجيمانزيوم بالنادى، ووفقا للموقع الرسمى بالزمالك، حرص الجهاز الفني للفريق الأبيض  بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على قيامهم بعمل تدريبات الاستشفاء في ظل ضغط المباريات الكبير الذي يتعرض له الفريق خلال الفترة الماضية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.