تعقيم بعثة الأهلي في النيجر قبل مواجهة سونيديب فى دورى الأبطال.. صور

6


حرصت بعثة فريق الأهلي فى النيجر على إجراء عمليات تعقيم غرف اللاعبين بشكل دورى، في إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا، ويقوم نور محمد، مسئول المهمات الموجود مع البعثة، بتعقيم غرف اللاعبين وكافة الأدوات الخاصة بالتدريبات بشكل دوري، لمكافحة فيروس كورونا.


بعثة الأهلي والتعقيم في النيجر (1)


 

بعثة الاهلي والتعقيم في النيجر (2)
بعثة الأهلي والتعقيم في النيجر (2)


 


 

بعثة الاهلي والتعقيم في النيجر (3)
بعثة الأهلي والتعقيم في النيجر (3)


وشهد مقر إقامة الفريق بالعاصمة نيامي تطبيقا مشددا للإجراءات الطبية، من حيث ارتداء الكمامات، وتوفير أدوات التعقيم والتطهير.


ويستعد الأهلي لخوض مباراة سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها بعد غدٍ الأربعاء، على ملعب الجنرال «سيني كونتشي» في العاصمة نيامي.


فيما عقد عبدالرحمن سعيد إخصائي التغذية بالجهاز الفني للفريق إجتماعا مع الشيف محمد الدالي المرافق للبعثة لمتابعة البرنامج الغذائي للاعبين خلال تواجد البعثة في العاصمة نيامي، وناقش «سعيد» مع «الدالي» وطاقم المطعم، الوجبات التي سيتم تقديمها للاعبين، والتأكد من احتوائها على العناصر اللازمة بما يتناسب مع الاستعداد للمباراة.


وتضم بعثة الأهلي في النيجر 21 لاعبا هم : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن، وعلي معلول وأحمد ياسر ريان، وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر ومحمد شكري وسعد سمير.


ويغيب عن الأهلي في هذه الرحلة أكثر من لاعب للإصابة بخلاف ثلاثي كورونا كما يغيب مروان محسن ووليد سليمان بسبب آلام في الركبة فيما يغيب حسين الشحات بسبب إجراء جراحة في “صابع القدم” وأجاي بسبب إصابته في الوتر الوحشي وناصر ماهر بسبب إصابته بخلع في الكتف حيث سيُجرى جراحة خلال ساعات لتثبيت الكتف.


كما يغيب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق للإصابة بفيروس كورونا ومحمد الدماطي عضو مجلس الإدارة والذي كان مُقرراً برئاسة البعثة بسبب إصابته بفيروس كورونا.


 


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.