تحت شعار ( شرقيتنا ) ….الشباب والرياضة تعلن عن تنظيم مسابقة فنية لشباب الطلائع بعنوان ( عيد الشرقية )

37

كتب / عبدالهادي الكناني

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة تسعى جاهدة لإستثمار أوقات فراغ الشباب بمختلف فئاتهم العمرية بما يساهم في إعدادهم بدنياً وفكرياً بجانب تنمية قدراتهم ومهاراتهم بمختلف المجالات ، وذلك من خلال تنفيذ المسابقات الأدبية والثقافية التي تساعدهم علي التفكير والإبداع ورفع المستوى الفكري والثقافي ، بالإضافة إلى توجيه طاقاتهم لصالح المجتمع.

ومن جانبه أعلن الأستاذ وائل الالفي وكيل وزارة الشباب عن قيام إداره الطلائع بالمديرية تحت رعايه وزير الشباب والرياضه ومحافظ الشرقية ، بتنظيم مسابقه فنية تحت شعار ” شرقيتنا ” وبعنوان (عيد الشرقية) حرصاً منها علي خلق روح التنافس بين شباب الطلائع وتنمية مواهبهم وشغل أوقات فراغهم بطرق ايجابية وخاصه في ظل تلك الظروف الراهنه التي تمر بها البلاد.

أضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن المسابقة ستتم من خلال رسم لوحه فنية تبين مظاهر الإحتفال بالعيد القومي للمحافظة وإظهار ما تتمتع به المحافظه من عوالم سياحية، وذلك بالرسم ورق كانسون مقاس 50x 35 سم وارسالها الي إداره الطلائع بالمديرية في موعد غايته الخميس 10/9/2020.

أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة أن شروط المسابقة الفنية (عيد الشرقية) ستكون كالتالي :

·         أن يكون المتسابق عضو مركز شباب ومسدد اشتراك العام المالي 2019-2020

·         أن يكون المتسابق ضمن المرحلة العمرية 8-18 سنه

·         آخر موعد لتسليم اللوحات باداره الطلائع بالمديرية يوم الخميس الموافق 10/9/2020

·         يتم اختيار المتسابقين من خلال قرعة علنية بمديرية الشباب والرياضة من خلال بث مباشر لإعلان نتيجة المسابقة وأسماء الفائزين علي أن يمنح (10) من الفائزين بالمسابقة جوائز مادية وشهادات تقدير .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.