تجديد حبس متهم بالتعدى على 3 أشخاص وسرقة شقتهم بالأميرية

8


قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح الأميرية، تجديد حبس عاطل متهم بالتعدى على 3 أشخاص وسرقة شقتهم السكنية، بتحريض من طليقة أحد المجني عليهم لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات.


البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، بلاغًا يفيد بتمكن قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الأميرية، أثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، من ضبط (عاطل- مقيم بمحافظة الغربية “له معلومات جنائية”) بحوزته (حقيبة مغلقة- كيس بلاستيكى بداخله بعض الأوراق “مجهولي المصدر”- 3 قطع سلاح أبيض “سكين”- آلة حادة “مفك”).


وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتها من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم بأسلوب “التسلق”، وأمكن التوصل للمجنى عليهم، وتبين أنهم 3 أشخاص مصابين بعدة إصابات وتم نقلهم للمستشفى.


بسؤالهم قرروا بأنهم حال وجودهم بالشقة محل سكنهم تناهى إلى سمعهم تواجد أحد الأشخاص داخل الشقة، وباستبيانهم الأمر فوجئوا بتواجد المتهم المضبوط وقيامه بالاستيلاء على الحقيبة المضبوطة، وأثناء قيامهم بمحاولة السيطرة عليه تعدى عليهم بالضرب باستخدام الأسلحة البيضاء المضبوطة بحوزته محدثًا إصابتهم ولاذ بالفرار وبحوزته المسروقات.


بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من طليقة أحد المجنى عليهم (ربة منزل- مقيمة بذات العنوان)، حيث تم ضبطها وأيدت ما جاء بأقوال المتهم، وفي سبيل ذلك استعانت به لتنفيذ مخططها واستغلت تواجدها بالشقة محل البلاغ بدعوى رغبتها في التصالح مع طليقها، وقامت بفتح شباك المطبخ لتمكين المتهم من الدخول والاستيلاء على المسروقات وأمرت النيابة بحبسها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.