بيطري الشرقية يُشارك في حملة للحفاظ على البيئة والمظهر الجمالي بمدينة العاشر من رمضان بمنع رعي الحيوانات بالحدائق والمتنزهات

44

كتب عبدالهادي الكناني 

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على البيئة و المظهر الجمالي للحدائق والمتنزهات العامة ، والإهتمام بأعمال نظافتها ورفع كفائتها أولا بأول،، ليجد فيها المواطنون الراحة وقضاء أوقات سعيدة بها والإستمتاع مع أفراد أسرهم.
وتنفيذا لتوجيهات المحافظ.. قامت مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع إدارة العاشر من رمضان البيطرية بشن حملة مكبرة بالإشتراك مع جهاز تنمية العاشر من رمضان وشرطة البيئة وإدارة الإنتاج الحيواني والتعاون الزراعي بمديرية الزراعة بالشرقية لضبط الحيوانات التي ترعى بالمتنزهات والحدائق وشوارع المدينة ..
ومن جانبه أكد الدكتور بركات محمد علي مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد من رؤوس الماشية والأغنام ، مشيرا إلي أنه تم إيداعها بأحد المزارع التابعة للتعاون الزراعي بعد إتخاذ الإجراءات الوقائية بتحصينها ضد الأمراض الوبائية وتجريعها ورشها لمكافحة الطفيليات الداخلية و الخارجية .
وتتواصل جهود مديرية الطب البيطري بالشرقية للوقاية من الأمراض الوبائية ومنع إنتشارها والحفاظ على الثروةالحيوانية بالمحافظة.

مصدر الخبر: مكتب المتحدث الرسمي للمحافظة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.