الطب الشرعى يعد تقرير الصفة التشريحية لفتاة توفت داخل مصحة إدمان بالهرم

11


يعمل رجال الطب الشرعى على إعداد تقرير الصفة التشريحية لجثة فتاة لقت مصرعها داخل مصحة لعلاج الإدمان بالهرم، لتحديد أسباب وفاتها، وتقديم تقرير وافً لجهات التحقيق؛ لاستكمال التحقيقات.


وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى واقعة مصرع فتاة داخل مركز لعلاج الإدمان فى أبو النمرس، أن العاملين بالمركز لم يقصدوا قتلها أو الاعتداء عليها، وأن الضحية فارقت الحياة خلال محاولتهم السيطرة عليها، بعد إصابتها بحالة هياج، ورغبتها فى مغادرة المركز.


وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أنه تم ضبط سيدتين من العاملين بالمركز، لمسئوليتهما عن السيطرة على الفتاة خلال هياجها، حيث فارقت الحياة بين يديهما، وبمواجهتهما نفيا الاعتداء على الضحية، وأشارتا إلى أنها فارقت الحياة دون شبهة جنائية، كما تم فحص الأوراق الخاصة بالمركز، وقدم مالكه مستند منسوب لوزارة الصحة جارى فحصه.


تلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا يفيد بمصرع فتاة داخل مركز لعلاج الإدمان، بمنطقة شبرامنت بأبو النمرس، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف المقدم محمد داود رئيس مباحث المركز، وتم العثور على جثة المجنى عليها، وتبين أنها تم إيداعها بالمركز للعلاج من تعاطى المواد المخدرة، إلا أنها أصيبت بحالة هياج، لرغبتها فى المغادرة، مما دفع العاملين بالمركز لمحاولة السيطرة عليها، إلا أنها فارقت الحياة.


ألقى رجال المباحث القبض على متهمتين من العاملات بالمركز، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.