الصحفي فتحي الصراوي في ذمة الله متأثرا بفيروس كورونا

235

السيد بكري
توفي الكاتب الصحفي فتحي الصراوي، نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، الخميس، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وهو يعد حالة الوفاة الثانية في المؤسسة في أقل من 24 ساعة.
وكان قد توفى الزميل مجدي علي، الموظف بإدارة الملصقات بإعلانات المصرية التابعة لدار التحرير للطبع والنشر، أمس، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.
وكان كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، قد كشف أن الحالات التي تم اكتشافها بالمؤسسات هي: 4 حالات في مؤسسة الأهرام، والأخبار 6، والجمهورية 5، وحالة واحدة في روزاليوسف، و4 حالات في دار الهلال وحالتين في وكالة أنباء الشرق الأوسط.
وتواصلت الهيئة الوطنية للصحافة مع رؤساء مجالس إدارات المؤسسات الصحفية القومية أمس لمتابعة الإجراءات الاحترازية المتبعة في إطار مواجهة فيروس كورونا المستجد، وتتواصل مع باقي المؤسسات في إطار القرارات والإجراءات الاحترازية الصادرة من الحكومة.
وشددت الهيئة على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية الوقائية وتوفير المواد المطهرة والكلور وغيرها من المواد والتعقيم، والقيام بعمليات التطهير والتعقيم الشاملة وعدم السماح بالدخول لمقر المؤسسة بدون ارتداء الكمامة وقياس درجة الحرارة والابلاغ فور الاشتباه بأي حالة إصابة واتخاذ التدابير اللازمة فورًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.