الزمالك يقيم عزاء والد عمرو زكي بالحامدية الشاذلية الأحد المقبل

8


قرر مسئولو نادى الزمالك، إقامة عزاء والد عمرو زكي، مهاجم الفريق السابق، مساء الأحد المقبل، ومن المقرر أن يقام العزاء بقاعة المناسبات بمسجد الحامدية الشاذلية.واستقبل عمرو زكى، عزاء والده، يوم الإثنين الماضى، فى سرادق أقيم أمام منزله بمنطقة شارع الجلاء بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية وقام عمرو زكي بتشييع جثمان والده بمقابر العيسوى بمدينة المنصورة، وأدى المئات من أهالى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، صلاة الجنازة على والد الكابتن عمرو زكي، بالمقابر المجاورة لمسجد العيسوى وشارك العديد من الأهالى وأسرة الراحل بالجنازة، وقد تقدم عمرو زكي المشيعون مع شقيقة صابر، وقد توفى الراحل بعد صراع قصير مع المرض.


وكان  عمرو زكى نجم نادى الزمالك السابق، قد أىبدى اندهاشه من عدم الرجوع لتقنية الفار فى مباراة الزمالك والأهلى، والتى جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولى، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف ليتوج الأهلى باللقب التاسع فى تاريخه.


وكتب عمرو زكى عبر حسابه الشخصى على تويتر”شايف إن لاعيبة الزمالك لعبوا وأدوا اللى عليهم فى ظل ظروف الغيابات وعدم وجود بدائل قوية تساعدك فى المباراة، لكن ما هو سر عدم استخدام حكم الفيديو فى لقطات الزمالك المثيرة للجدل!! عموما أتمنى من الإدارة دعم هذا الفريق لأنه ليس من السهل الوصول إلى نهائى أفريقيا مرتين ورا بعض.


وأضاف البلدوزر: “هام لإدارة ولاعبى الزمالك .. نتعلم من ليفربول.. خسر نهائى الشامبيونز من ريال مدريد بعد موسم أسطورى وكان الأفضل لكن لم ينصفه الحظ ولكنه عاد فى الموسم اللى بعده بعد الحفاظ على قوام الفريق وحقق البطولة… طول ما وراكم جمهور عظيم زى جمهور الزمالك…لا تفقدوا الأمل أبدا”.


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.