“الرجل الأخضر مات لقد إقتحام مدينه الإنتاج الإعلامي بسلاح أبيض “

102

كتب/عبدالرحمن سمير

بعد محاوله شخص يحمل سلاح أبيض وجسده مطلي باللون الأخضر ويحاول اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي والاعتداء على أفراد الأمن باستخدام “السنجة ” مما اضطر أفراد الأمن إلى إطلاق النار لتهويشه إلا أن الطلق النارى أصابه في منطقة البطن مما أسفر عن مقتله

وبدءت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر التحقيق فى الواقعة حيث انتقل فريق من النيابة لمعاينة موقع الحادث ومناظرة جثمان الشاب المتهم وتبين أنه شاب في العقد الثالث من عمره ومصاب بطلق نارى في منطقة البطن أسفر عن وفاته.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به، للوقوف على ظروف وملابسات وفاته، كما أمرت بالتحفظ على السلاح الأبيض المضبوط بحوزته، وفارغ الطلقة النارية والمقذوف الذى تم استخراجه من جثمانه؛ لإرسالهم للمعمل الجنائى لتحليلهم، وكتابة تقرير وافً عنهم.

كما أمرت جهات التحقيق المختصة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة.

وأمرت النيابة بتفريغ الكاميرات للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة ومعرفة كيفية دخول المتهم لمدينة الإنتاج وكيفية التعامل معه.

انتقل خبراء الأدلة الجنائية لإجراء معاينة لموقع حادث مقتل أحد الأشخاص بعد اقتحامه مدينة الإنتاج الإعلامى بحوزته سلاح أبيض حيث اعتدى على أفراد الأمن أثناء ضبطه مما دفع أفراد الأمن لإطلاق النار عليه وقتله.

وتحفظ خبراء الأدلة الجنائية على عينة من دماء القتيل كما تم رفع البصمات من موقع الحادث ومعاينة السلاح الأبيض الذى كان بحوزته بالإضافة إلى التحفظ على فوارغ الطلقات النارية تمهيدا لإعداد تقرير وتقديمه للنيابة العامة التى تباشر التحقيق.

وقال مصدر داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، إن الشاب الذى لقى مصرعه لم يتم الإمساك به داخل المدينة ولكن كان يحاول القفز من أعلى السور من الخارج، وكان ممسكا سلاح أبيض “سنجة” وعندما حاول أمن المدينة منعه ومواجهته حاول الفرار منهم بعدما رفع السلاح فى وجه رجال أمن وبالتعامل معه سقط قتيلا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.