التصريح بدفن جثة طفل سقط فى مصرف هربا من الكلاب الضالة بالإسكندرية

7


قرر المستشار أشرف المغربى، المحامى العام لنيابات المنتزة بالإسكندرية، التصريح بدفن جثة طفل 6 سنوات لقى مصرعه غرقا فى مصرف بمنطقة الرمل ثان لركضه محاولا الهرب من كلاب ضالة هاجمته بعد توقيع الكشف الطبى عليها لبيان سبب الوفاة، وسرعة طلب تحريات المباحث عن أن كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.


تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة ثان الرمل، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بانتشال جثة طفل من إحدى المصارف قرية الزهور بدائرة قسم الشرطة.


على الفور انتقل ضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف الى موقع البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة الطفل السيد .م.ا، 6 سنوات، وبسؤال شهود الواقعة قرروا انهم فوجئوا بالمتوفى يسقط فى مصرف كوبرى الألمان بقرية الزهور وحاولوا إنقاذه إلاتيار المياه سحبه إلى الماسورة التى تفصل جهتى المصرف وخرج من الجهة الأخرى جثةهامدة.


بسؤال والده “محمد .ا.ز” حداد، قرر أن نجله كان يلهو مع أصحابه بالقرب من المنزل وأثناء ذلك هاجمته الكلاب الضالة فجرى محاولا الهرب ومن شدة الخوف لم ينتبه وانزلقت قدمه بالمصرف ما أدىالى غرقه، تم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.