الإسماعيلى يغلق صفحة المصرى ويبدأ الاستعداد لمواجهة تماسيح النيل

3


أغلق الجهاز الفني للنادى الإسماعيلى بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو صفحة مباراة المصرى البورسعيدى التي أقيمت مساء الجمعة على ستاد برج العرب بالاسكندرية والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري والتى خسرها الدراويش بهدفين دون رد سجلهما كريم العراقى وأحمد جمعة، حيث يبدأ الدراويش استعداداته لمواجهة أسوان المقرر لها الخامسة والنصف عصر الخميس المقبل على استاد الاسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري العام، ومن المقرر أن تخوض العناصر الأساسية التي شاركت في مباراة المصرى البورسعيدى تدريبات استشفائية بينما يخوض البدلاء والمستبعدين مرانًا قويًا.


وتجمد رصيد الاسماعيلى عند النقطة 38 بالمركزالعاشر بجدول الدوري  بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 10 وتعادل في 8 وخسر 14 لقاء وسجل لاعبوه 33 هدفًا وتلقت شباكه 43 هدفاً ، بعدماتلقى خسارته الرابعة عشرة هذا الموسم وهو أعلى عدد من الهزائم للدراويش على الإطلاق منذ انطلاق المسابقة عام 1948.


وقاد ريكاردو الاسماعيلى فى 7 لقاءات حتى الان فاز فى 3 وتعادل فى 2 وخسر3  وأحرز 6 من الأهداف ودخل مرمى الفريق8 أهداف.


 

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، تشكيل لجنة تعاقدات جديدة لاختيار وضم اللاعبين الجدد استعدادًا للموسم الجديد، وستكون لجنة التعاقدات الجديد برئاسة إبراهيم عثمان رئيس النادى، وعضوية كل من خالد القماش وأبو طالب العيسوي وأحمد العجوز ومحمد محسن أبو جريشة، على أن تكون لها كل الصلاحيات فى اختيار وترشيح اللاعبين للعرض على رئيس اللجنة تمهيدًا للتعاقد معهم.


 


أخطر إبراهيم عثمان، رئيس النادى الإسماعيلى، الجهاز الإدارى بفريقه بمساواة اللاعب الأساسى بالبديل فى كشف المكافآت بالمباريات المتبقية التى قرر رئيس النادى مضاعفة مكافأة الفوز بها لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات لتحسين وضع الدراويش فى جدول الدورى.


فى سياق أخر ، نفى علاء وحيد المتحدث الإعلامي للنادي الإسماعيلي ما أذُيع فى إحدى القنوات الفضائية بشأن الموافقة على إنتقال نجمى الفريق عبد الرحمن مجدي لصفوف نادى بيراميدز وباهر المحمدي للأهلي.


وأضاف بأن تلك الأنباء لاتمت للواقع بصلة وتهدف لإحداث بلبلة وفتنة داخل صفوف الفريق ، مشددا على تأكيد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى مرارا وتكرارا على عدم التفريط فى أى من القوام الأساسى فى الوقت الراهن.


وواصل حديثه بأن مجلس الإدارة عازم وبكل قوة خلال الفترة المقبلة على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين آكفاء وعلى مستوى عال مع المجموعة الحالية وفقا لترشيحات لجنة التعاقدات وبالتنسيق مع الجهاز الفنى ، من أجل استعادة النتائج المميزة والعودة سريعا للمنافسة على الألقاب بدعم من جماهيرنا العريضة فى كافة بقاع الجمهورية والوطن العربى.


وناشد المتحدث الرسمي كافة وسائل الاعلام بتوخي الحرص و مراعاة المصداقية تجاه أية أخبار عن النادي الاسماعيلي خلال هذه الفتره لتجنب تأجيج مشاعر الجماهير العاشقة الفريق والتى نعلم مدى رغبتها فى استمرار جميع نجومها بغية تحقيق أفضل النتائج.


واختتم حديثه بالتأكيد على احترامه الكامل لكل وسائل الاعلام وامكانية التواصل المستمر مع الجميع لتوضيح كافة الحقائق عن الفريق.


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.