اكتساح الاهلي الجونة بخماسية مقابل هدفين

كتبت / ايه طارق حسن 

متابعه/ دعاء بكر 

اقام النادي الاهلي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءاً مباراة ودية مع نادي الجونة الرياضي في ثاني استعدادات النادي بعد مواجهة سموحة نهاية الاسبوع الماضي و الاخيرة قبل بدء الجولة 18 في الدوري الممتاز و مواجهة نادي إنبي في اليوم التاسع من اغسطس.

شهدت المباراة تألق عدة لاعيبة من الجانبين حيث احرز وليد سليمان الهدف الاول بعد دقيقة و نصف من انطلاق صافرة المباراة ، و الهدف الثاني احرزه ياسر ابراهيم في الدقيقة 41 اما الهدف الثالث للاعب مجدي افشة في بداية الشوط الثاني من ضربة جزاء مُحتسبة لمروان محسن و هدفه الثاني في اللقاء هو الهدف الرابع للاهلي في الدقيقة 82 من صناعة إليو بادچي و الذي احرز الهدف الخامس في اخر اللقاء بالدقيقة 90.

بينما علي الجانب الأخر احرز احمد مجدي الهدف الاول للجونة من ضربة جزاء في الدقيقة 65 في مرمي علي لطفي و جاء الهدف الثاني في الدقيقة 67 من نيران صديقة لأحمد فتحي.

و تعرض مدافع النادي الاهلي ياسر ابراهيم للإصابة بكدمة في الكاحل و خرج في بداية الشوط الثاني و سيتم اجراء الأشعة اللازمة لتحديد قوة الاصابة و مدة غياب اللاعب عن التدريبات.

شهد ملعب المباراة حضور حسين السيد لاعب الاهلي المُعار الي نادي الصفاقسي التونسي حتي نهاية هذا الموسم الذي اقترب من عودته للديار إن لم يتم التجديد له بعد تألقه مع الفريق قبل التوقف الرياضي.

أما عن حمدي فتحي و بعد التأكد من سلامته تماماً و انه كان مجرد اشتباه بڤيروس كورونا منحه الجهاز الفني للفريق اجازة للراحة حتي انتهاء اجازة العيد الاضحي.

#جريده مصر الدوليه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.