اغتصاب طفلة رضيعة عمرها 24 شهر بمركز بالدقهلية

194

اغتصاب طفلة رضيعة عمرها 24 شهر بمركز بالدقهلية

 

بقلم /إبراهيم سعد

بالمنصورة

يذكر ان الواقعة يشهدها مركز بلقاس بهذه البشاعة المجردة من الإنسانية 

وذلك بسبب إغتصاب رضيعه حيث كانت الواقعة الاولى في مارس 2017 بقرية ديملاش التابعة لمركز بلقاس حيث اغتصب عاطل ابنة جاره الطفلة «جنا» عمرها 20 شهر

وهذه الواقعة معروفة اعلاميا بإسم «طفلة البامبرز» وقضت المحكمة بإعدامة في اول يونيو 2017 وتم تنفيذ الحكم في ديسمبر 2019

وإليكم تفاصيل الواقعة المفجعة للإنسانية

حيث تمكنت مباحث الدقهلية مساء اليوم من ضبط عاطل قام بإغتصاب طفلة رضيعة عمرها لا يتجاوز عمرها 24 أربعة وعشرون شهراً عقب وصولها لمستشفى بلقاس في حالة حرجة.

وتلقى سيادة اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية

إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث مفادته ورود بلاغ من مستشفى بلقاس المركزى بوصول الطفلة «سمية. إ» التي لا يتجاوز عمرها 24 أربعة وعشرون شهراً ومصابة بنزيف وتهتك في أعضائها التناسلية وقطع في المهبل اثر محاولة إحدي معذومي الإنسانية بمحاولة اغتصابها وتم دخولها العمليات لإنقاذ حياتها .

ولتلك الحادثة المفجعة أهمية وعلي أثرها فقد شكل اللواء سيد سلطان مدير المباحث بمديرية أمن الدقهلية فريق بحث تحت اشرافه الشخصى وانتقل ضباط المباحث بالمستشفى وبسؤال والدتها قامت بإتهام زوجها الذي يدعي احمد رفعت 25 سنة وعاطل بمحاولة إغتصاب طفلتها من زوجها الأول .

وعلي الفور فقد تم عمل الكمين اللازم لضبط المتهم وبالفعل ألقت الشرطة القبض على زوج الأم اثناء محاولته للهروب من القرية إلي قرية أخرى وعند مواجته اعترف بإرتكاب الواقعة.

وبناءاً علية فقد تحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

يذكر ان تلك الواقعة هي الثانية التي يشهدها مركز بلقاس لإغتصاب رضيعه حيث كانت الواقعة الاولى في مارس 2017 بقرية ديملاش التابعة لمركز بلقاس حيث اغتصب عاطل ابنة جاره الطفلة «جنا» عمرها 20 شهر، والمعروفة اعلاميا بإسم «طفلة البامبرز» وقضت المحكمة بإعدامة في اول يونيو 2017 وتم تنفيذ الحكم في ديسمبر 2019

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.