إحالة ربة منزل للمحاكمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من طليقها فى مصر الجديدة

7


أمرت نيابة مصر الجديدة، بإحالة ربة منزل لمحكمة الجنح، لمحاكمتها بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من ورشة مطلقها.


ونجح رجال مباحث القاهرة، بإشراف اللواء اشرف الجندى مدير الأمن من كشف غموض سرقة كمية ضخمة من الألماظ والذهب من داخل ورشة بمصر الجديدة وتبين أن مطلقة المجنى عليه وراء ارتكاب الواقعة.


تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة مصر الجديدة مفاده تلقيه بلاغا من صاحب ورشة لإصلاح وتركيب المشغولات الذهبية، كائنة بدائرة القسم) باكتشافه سرقة مشغولات ألماظ عبارة عن (11 كولية – 4 أنسيال – 3 أسورة – 2 حلق – 3 دلاليات)، كمية من كسر الألماظ وزنت 100 قيراط، كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن (5 إسورة – 10 خواتم بفصوص ألماظ، علبة بداخلها كمية من بودرة الذهب، مبلغ مالى.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات توصل رجال المباحث إلى أن وراء الواقعة ربة منزل “طليقة المبلغ”، مقيمة بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة.


بعد تقنين الإجراءات تنسيقًا مع مديرية أمن الجيزة، ألقت قوة القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، لوجود خلافات بينها والمبلغ، ولعلمها باحتفاظه بكميات كبيرة من المشغولات الذهبية والألماظ داخل ورشته، حيث استغلت حيازتها لنسخة من المفاتيح الخاصة بالورشة وبتاريخ الواقعة توجهت إليها، وتمكنت من الدخول والاستيلاء على المسروقات، وبإرشادها ضبطت القوة كافة المسروقات بمسكن شقيقها فى الوراق بالجيزة.


 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.