أمين صندوق المصري : عودة الدوري صعبة.. ومحاولات للصلح مع التوأم

كتب- شادى أسامة 

قال على الطرابيلي، أمين صندوق النادي المصري البورسعيدي، إن محافظ بورسعيد تعهد بانشاء مدينة رياضية جديدة للمدينة مع تطوير استاد المصري، والمنطقة المحيطة به كي تصبح مجهزة لاستقبال اى احداث خلال الفترة المقبلة.

وأضاف على الطرابيلي، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن مدينة بورسعيد، ستشهد طفرة إنشائية رياضية خلال الفترة المقبلة، من خلال تطوير استاد المصري، مع انشاء مدينة رياضية جديدة.

وأوضح على الطرابيلي، إن عودة النشاط الرياضى تبدو فى منتهي الصعوبة، فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد فى الوقت الحالى، مشددا إنه يتمني عودة النشاط ولكن صحة اللاعبين أهم.

وأشار أمين صندوق النادي المصري البورسعيدي، إن ناديه يعاني أزمة كبيرة على المستوي الإقتصادي، ولكن رغم الظروف الصعبة، إلا إن رواتب العاملين لم تتأثر، مشيرا إن الأجهزة الفنية واللاعبين وافقوا على تخفيض رواتبهم بسبب جائحة كورونا.

كما تحدث على الطرابيلي، عن ازمة ناديه مع التوأم، مؤكدا إن هناك حلولا ودية، يقوم بها من أجل إعادة العلاقة بين الطرفين، إلى ما كانت عليه مسبقا، مشددا على عمق العلاقة بينهما.

كما أكد إن إدارة ناديه، تمكنت من إنهاء أزمة اللاعب الإيفوارى شيخ موكورو، بعدما قامت بتسديد متسحقات اللاعب لناديه السودانى وحصلت على مخالصة مادية فى هذا الشأن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.